شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام  0564477200

اسم يندرج تحت الخدمات التي تقدمها شركة وسام النخبه للنظافة العامة و هنا تهتم برش المبيدات في الدمام  فتقدم خدمات رش مبيدات للقضاء علي الحشرات الضارة بالحدائق و المنازل و الحمامات و المطابخ و العقارات عن طريق استخدام المبيدات الأقل ضرر بصحة الإنسان.

الفئران تعمل علي تقطيع الأقمشة و الستأئر و تجلب مرض الطاعون و مهما تكلمنا عنها لن نحصر أضرارها فيجب إبادة الفئران إبادة تامة من منازلنا و هنا نقدم خدمة إبادة الفئران باستخدام رش المبيدات.

كذلك الصراصير تضر علي صحة الإنسان و تجلب المرض و تتلف البلاط و الرخام و تنخر أسفل الحوائط لذا أيضا يجب القضاء عليها من أول ظهور لها فعند أو ظهور للصراصير في منزلك أسرع بالإتصال بنا لقدم لك خدمة إبادة الصراصير.

النمل الأبيض ينخر أيضا السفل الحوائط و يأكل الخشف و يتلف أثاث المنزل و العفش لذا في اول ظهور النمل و أي انواع نمل بمنزلك التحرك للقضاء عليه قبل الإنتشار و يتغلغل في ثنايا منزلك و اتصل في الحال علينا علي رقم 0536214223  لنقدم لك خدمة إبادة النمل الأبيض بأقل الأسعار.

رش مبيدات بالرياض  لا تقتصر فقط  و لكن تصل لانحاء المنطقه الشرقيه و لكن نطلق عليها هذا الاسم لان أكثر الطالبين لهذه الخدمة هم أهل الرياض.

شركة وسام النخبه من انفذ الشركات واشهرها في عمليات مكافحة الحشرات والافات الزراعية. إذ أن الشركة لها خبرة واسعة وطويلة في خدمات مكافحة ورش الحشرات. بمبيدات قاضية وفعالة.

شركة رش مبيدات بالدمام  وسام النخبه لها سمات خاصة في خدماتها المتعددة التي توفرها ومن أهمها:-

1 – الدقة في المواعيد المحددة المتفق عليها في تنفيذ العمل.

2 – الأمانة في العمل التي يتحلى بها فريق العمل 3 – متابعة العميل حتي يتم القضاء على جميع الحشرات التي يعاني منها في المنزل أو الشقة .

شركة رش مبيدات

شركة رش مبيدات بالدمام  شركة وسام النخبه لها طابعا خاصا في أعمالها التي تقدمها للعملاء من حيث الدقة في الأداء. وكذلك السعر حيث تعتبر أسعار شركة وسام النخبه من أفضل وانسب الأسعار المتوفرة للعملاء في الدمام و الرياض.

– شركة رش مبيدات بالرياض نحن لسنا الشركة الوحيدة في مجال رش المبيدات ولكننا بعون الله الاروع والأشهر في معظم الدول العربية .

تتميز الشركة بفنيين وخبراء ومهندسين مختصون بإعداد واختيار المبيدات الآمنة والفعالة في التخلص وإبادة الحشرات.

من أنواع الحشرات التي يتم مكافحتها في شركة وسام النخبه شركة رش مبيدات بالرياض

  1. حشرة العتة أو النمل الأبيض. المعروفة عند البعض بالأرضة. حيث تنتشر هذه الحشرات في المباني التي لم يتم تأسيسها قبل البناء ضد العته. يتم عمل فتحات في أماكن ظهور النمل الأبيض او كل متر مربع. فتحات صغيرة بالدريل أو بشنيور ثم ملئ هذه الفتحات بالمبيدات وسدها بالاسمنت الأبيض. ورش جميع أنحاء الشقة اوالمنزل موضعيا لضمان القضاء على العتة.
  2. من الحشرات التي تقوم شركة رش مبيدات بالدمام وسام النخبه بابادتها بق الفراش. الذي يظهر وخاصة ليلاً .ينتشر في المنزل نتيجة لدخول حبة واحدة من الخارج في أي غرض من الأغراض المنقولة من مكان فيه بق أو نتيجة لوجود أوراق وكراتين واخشاب مركون لفترة طويلة دون استخدام يساعد ذلك في ظهور الحشرات وخاصة بق الفراش . لابد من رش جميع الأماكن المصابة. من سرر وفرش ودواليب بالمبيدات السائل .يقضي عليها تماما في حالة عدم وجود بيض من رشة واحدة .وتحتاج لرشة ثانية بعد أسبوع إذا كان هناك بيض لم يفقس بعد –  لابد من ترك الشقة اوالمنزل لمدة خمس ساعات علي الأقل بعد الرش للأمان .
  3. الصراصير وفئران يجب القضاء عليهم نهائيا فنحن شركة وسام النخبه  شركة رش مبيدات بالدمام عند الدخول  للموقع. تستخدم الشركة مبيدات ذات فاعلية وأثر خارق في القضاء على الصراصير اما الفئران فيتم وضع طعام طازج وسام حتي تذهب بلا رجعة. وتوجد مصائد خاصة .ولكن الأفضل الطعوم والحبوب السامة.

اتصل الان / 0564477200

إتصل الآن واتساب