كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض  0564477200

شركة كشف تسربات تنتمي إلي شركةوسام النخبه  للنظافة العامة تقدم خدمات في الكشف عن تسريبات البمياه و معالجة كشف تسريبات المياة و إصلاح تسريبات المياة في كل من  الرياض و الخرج.

وللشركة أجهزة كشف حديثة من أجل معرفة كشف تسربات المياه .وقد تكون عملية التسريب في الخزنات. في الجوانب أو الأرضية نظرا لوجود صدع أو شرخ أو تنميل في اللياسة. باستخدام الجهاز يتم معرفة مكان التسريب في الخزنات ومن ثم معالجتها بالطريقة المناسبة لعزل الخزنات.

كشف-تسربات-المياة

الأسباب التي تتوقعها شركة شركة كشف تسربات لتسريب المياة

قد يكون هناك تسريب في الأسطح.او بعض مواسير المياه أو الصرف أي كان نوع التسريب يتم تحديده بالجهاز .ويقوم الفريق المختص بمعالجة التسريب.

في شركة كشف تسربات مياه بالرياض تتنوع عمليات عزل الخزنات ومعالجة التسريب في الأماكن المختلفة. ولكن لكل نوع من التسريب طريقة خاصة في المعالجة .

في شركة كشف تسربات مياه بالرياض  تتنوع عمليات عزل الخزنات ومعالجة التسريب في الأماكن المختلفة. ولكن لكل نوع من التسريب طريقة خاصة في المعالجة.

احيانا يجد العميل رائحة غير طيبه أي كريهه في مياه الخزان وقد يرجع ذلك لوجود تسريب من احدي مواسير الصرف الي مياه الخزانات الأرضية المجاورة على العميل سرعة الاتصال على شركة كشف تسريبات بالرياض.

لمعرفة مكان التسريب ومعالجته علي الفور ومن بعد تنظيف الخزانات وعزله بمواد إيطالية أو امريكية لضمان نظافة الخزان من المياه الصرف المسربة له .

لأن معظم البيوت أو المنازل تستخدم المياه في الطبخ والشرب .لذا لابد من سرعة وفورية اتصالك بنا  شركة كشف تسربات مياه بالرياض  للتخلص من المشكلة علي أسرع وجه .

لأن تسرب مياه الصرف الي ماء الخزانات الأرضية يتسبب في كثير من الامراض الخطيرة لاقدر الله .والتي لا داعي من ذكرها .

كشف-التسرب (1)

قد يكون السبب في الرائحة الكريهة للمياه وجود طير ميت في الخزان العلوي نتيجة لعدم وجود غطاء بسبب تطيير الرياح له.او وجود بعض الزواحف الميتة في الخزنات الأرضية مثل الوزغ وغيره .ولذلك لابد من شفط المياه وتنظيف الخزان وغسله بالمنظفات ومواد التعقيم للقضاء على الرائحة.

لشركة كشف تسربات مياه بالرياض  معرفة كبيرة وخبرة عميقة في عمليات كشف التسريب في بيوت ومنازل بالرياض. باستخدام أجهزة ومعدات متطورة وحديثة .وسرعة معالجة التسريب باستخدام طرق ومواد مناسبة لكل حالة.

لشركة وسام النخبه  كشف تسربات بالرياض. سابقة اعمال في عمليات كشف التسريب في  الرياض منها كشف تسربات خزانات مني ومعالجتها .وكذلك عمليات في معظم الهيئات والمؤسسات والمنازل لاحصر لها.

بالشركة فريق فني متخصص في مجال كشف التسريب ومعالجته. و أسعارنا بسيطة ومناسبة للعمل .أجود الخدمات بأقل التكاليف.

اتصل الان  /  0564477200

كشف-تسربات-المياة-بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب